القائمة الرئيسية

الصفحات

يمكن أن تتجه Bitcoin (BTC) نحو 56000 دولار

خلال شهر مارس ، كان من المقرر أن تشهد عملة البيتكوين ارتفاعًا دراماتيكيًا قبل إجراء تصحيح في الأسبوع الأول من شهر أبريل. على الرغم من هذا الركود ، حدد المحلل مايكل فان دي بوب يوم الجمعة الماضي مستوى رئيسيًا من المقاومة لتحقيق اختراق. إنه يعتقد أن عملة البيتكوين يمكن أن تصل بسهولة إلى علامة 56000 دولار من خلال اختراق هذا المستوى.

عبور 46881 دولارًا أو الغوص نحو 36000 دولار

بالنظر إلى الزخم الصعودي الأخير لعملة البيتكوين خلال الثلاثين يومًا الماضية ، فإن مايكل فان دي بوب لديه سلط الضوء على مستوى مقاومة حاسم حول 46881 دولار. « تقترب Bitcoin من مستوى حاسم لاختبار ما إذا كانت تريد الاستمرار في الارتفاع ، نحو 56000 دولار "، هو قال. ومع ذلك ، في 7 أبريل ، أشار المحلل إلى أن الأصل لا يمكن أن يحتفظ بمستوى 44700 دولار وبدأ في الانخفاض. وتوقع أن عدم قدرة البيتكوين على الاختراق فوق المستوى 46881 دولار يمكن أن يتبعه انخفاض حاد. « تعمل Bitcoin حاليًا عند اختراق كبير. إذا احتفظنا بها ، كل شيء على ما يرام ، يبدو أنها مهيأة لخطوة أخرى نحو 57000 دولار. إذا لم نفعل ذلك ، فأنا أرى اختبارًا يقارب 36000 دولار في غضون ذلك ، قال تاجر العملات المشفرة Rekt Capital ذلك كان الأصل يعيد اختبار اثنين من المتوسطات المتحركة الأسية الرئيسية في السوق الصاعدة (EMAs). "تعيد BTC حاليًا اختبار اثنين من EMA المحوري للسوق الصاعد كدعم. هذان هما المتوسط ​​المتحرك لـ50 أسبوعًا والمتوسط ​​المتحرك لـ 21 أسبوعًا "، لم يصرح.

إعجاب محتمل من مؤتمر Bitcoin 2022

بعد الركود على مستوى السوق في بداية العام ، تشهد عملة البيتكوين حاليًا فترة نادرة من الاستقرار. يمكن تعزيز هذا إذا صدرت أي أخبار جيدة ذات مغزى من أكبر مؤتمر بيتكوين في العالم. الحدث الذي يقام حاليًا في ميامي هو نفس الحدث الذي أعلن فيه رئيس السلفادور العام الماضي أن بلاده ستتبنى البيتكوين كعملة قانونية. أحد الإعلانات الرئيسية الصادرة عن مؤتمر Bitcoin 2022 هو الإعلان الذي أدلى به Jack Mallers عنه باستخدام شبكة Lightning لتسهيل مدفوعات البيتكوين. هذه في الواقع مبادرة Strike بالشراكة مع Shopify و NCR و Blackhawk Network. يجب أن تسمح لجميع مواقع الويب التي تستخدم Shopify معاملات البطاقة عبر الإنترنت لقبول مدفوعات البيتكوين. ومع ذلك ، فإن تأثير هذا الإعلان على سعر البيتكوين لم يُلاحظ بعد. حتى يصبح هذا الأمر ساريًا ، يتم تداول البيتكوين بحوالي 42،270 دولارًا في وقت كتابة هذا التقرير وانخفضت بنسبة 10٪ تقريبًا خلال الأسبوع. في الوقت الحالي ، يبدو الأصل بعيدًا عن الهدف الذي حدده Michaël van de Poppe على الرغم من تفاؤل المحلل. المصدر: Finbold احصل على ملخص للأخبار في عالم العملات المشفرة من خلال الاشتراك في خدمة الرسائل الإخبارية اليومية والأسبوعية الجديدة لدينا حتى لا تفوت أيًا من Cointribune الأساسية!

بعيدًا عن تثبيط حماسي ، أدى الاستثمار غير الناجح في عام 2017 على عدد قليل من العملات المشفرة إلى زيادة حماسي. لذلك عقدت العزم على دراسة وفهم blockchain واستخداماته العديدة ونقل معلومات القلم الخاصة بي المتعلقة بهذا النظام البيئي.

تعليقات