القائمة الرئيسية

الصفحات

Bitcoin: بعد السلفادور ، هناك منطقتان جديدتان في العالم تعتمدان BTC

  

شيئًا فشيئًا ، تعمل Bitcoin على تكوين عشها - في يونيو 2021 ، الرئيس السلفادوري نايب ب ووتش تسبب في ضجة كبيرة بإعلانه أنه سوف يفعل Bitcoin (BTC) عملة وطنية من بلده. في 7 سبتمبر 2021 ، أ قانون البيتكوين دخلت حيز التنفيذ ، مما جعل BTC ثاني عملة مناقصة قانونية في البلاد ، بنفس طريقة الدولار الأمريكي. تعلن منطقتان جديدتان اليوم عن تبني ملك العملات المشفرة: مزدهر في هندوراس والجزر البرتغالية الماديرا.

تدمج جزر ماديرا Bitcoin بالكامل في اقتصادها

منذ اعتماد بيتكوين تحدث سلفادور، طرحت العديد من مناطق العالم على نفسها مسألة اتباع هذا المثال. على الرغم من تهديدات دائمة من هيئات فوق وطنية مثل صندوق النقد الدولي - الذين يتبنون وجهة نظر قاتمة عن نجاح العملات المشفرة لامركزية - انضم اثنان من "دافيدز" الشجعان للتو إلى السلفادور ضد هؤلاء "جالاث" من تراجع التمويل الكلاسيكي (و فائقة المركزية).

المنطقة الأولى المعنية تتكون من جزر ماديرا، وهي منطقة تتمتع بالحكم الذاتي في البرتغال وتقع قبالة الساحل المغربي (شمال جزر الكناري الإسبانية). لن يضطر سكان هذا الأرخبيل إلى دفع أي ضرائب عند شراء عملات البيتكوين ثم بيعها / استخدامها ، لا مزيد من ضريبة أرباح رأس المال.

رئيس حكومة ماديرا ، مايكل البوكيركهكذا أعلن ل مؤتمر البيتكوين 2022 ميامي:

"أنا أؤمن بالمستقبل ، وأؤمن بعملة البيتكوين (...) [Notre gouvernement] ستواصل العمل لخلق بيئة رائعة لبيتكوين في ماديرا "

جزر ماديرا تحتضن عملة البيتكوين.
حساب تويترBitcoinMagazine

>> لشراء BTC ، قم بالتسجيل في مرجع بورصات العملات المشفرة FTX (الارتباط التابع) <

تعتمد المنطقة الاقتصادية في بروسبيرا في هندوراس BTC

المنطقة الثانية المتأثرة باعتماد Bitcoin هي اختصاص مزدهرفي جزيرة رواتان ، قبالة الساحل الشمالي ل هندوراس. كما ذكرت صحيفة فوربس ، رئيس بروسبيرا ، جويل بومغاركان حاضرًا أيضًا خلال مؤتمر البيتكوين ميامي.

كما أعلن الزعيم أن سكان بروسبيرا لن يفعلوا ذلك زائد للدفعضريبة الأرباح الرأسمالية في عمليات تبادل البيتكوين ، ويمكنهم ، بالإضافة إلى ذلك ، دفع ضرائبهم ورسومهم الأخرى لاستخدام العملة المشفرة.

« [Bitcoin] ستعمل كعملة مناقصة قانونية (...) [nous allons aussi] إصدار السندات بعملة البيتكوين ، من أجل جذب الاستثمار الأجنبي مباشرة إلى البلاد. »

شركة Próspera في هندوراس تقدم مناقصة قانونية لعملة البيتكوين.

 

حساب تويترBitcoinMagazine

القليل الإضافي في هذه الموجة من اعتماد Bitcoin: ملف المكسيك. موجود أيضا في ميامي ، السيناتور المكسيكي إنديرا كيمبيس شجعت بشدة رئيسها لاعتماد البيتكوين كعملة قانونية في المكسيك. سوف ينتهي الأمر بالرئيس أندريس مانويل لوبيز أوبرادور الاستسلام لصفارات الإنذار من البيتكوين؟

إذا كنت لا تعيش في ميامي ، فلا شيء يمنعك من البدء في تجميع البيتكوين (ثم ستحاول إقناع رئيس البلدية المحلي). للقيام بذلك ، لا تنتظر أكثر من ذلك قم بالتسجيل في بورصة العملات المشفرة المعيارية FTX. ينتظرك تخفيض مدى الحياة في رسوم التداول الخاصة بك بفضل الرابط التابع لـ JDC.

تعليقات