القائمة الرئيسية

الصفحات

تسعى يائسة إلى أصحاب الملايين من البيتكوين: Blockchain.com يريد جذب الحيتان المشفرة

 

Blockchain.com ، أكثر بكثير من مجرد تبادل! - في بداية عام 2022 ، استضافت بورصة Blockchain.com الأولى مدير وول مارت، توم هورتون في فرقه. تُظهر شركة الخدمات المالية وصرافة العملات المشفرة بعض الازدهار ، والذي من الواضح أنه ليس على وشك التوقف على مثل هذا المسار الجيد بفضل إطلاق BCAM!

أولاً ، قبل أسبوع واحد فقط ، أكمل موقع Blockchain.com جولة تمويل سمحت له بذلك اضرب تقييمها في 2.7. في الواقع ، هذه جولة التمويل بقيادة شركاء مشروع Lightspeed دفع تقييم Blockchain.com من 5.2 مليار دولار إلى 14 مليار دولار.

للتذكير ، تم إطلاق Blockchain.com في عام 2011 ويقدم اليوم مجموعة كاملة من الخدمات المالية القائمة على blockchain ، مما يجعل هذه الشركة واحدة من أكبر شركات التشفير في العالم. وفقا لبيانات الشركة ، لديها 37 مليون مستخدم تم التحقق منها وتعد أكثر من 1 تريليون دولار من قيمة الصفقة لأصولها.

علاوة على ذلك ، في نهاية مارس 2022 ، عرض موقع Blockchain.com نفسه OTC Desk d'Altonomy، شركة تجارية متخصصة في الأصول الرقمية. هذا الاستحواذ يجب أن يمكّنها من جذب مستثمرين أكبر مثل المستثمرين المؤسسيين. وينبغي تضخيم هذا الجذب مع خدمتها الجديدة: Blockchain.com Asset Management (BCAM).

تطلق Blockchain.com خدمة إدارة أصول جديدة بالشراكة مع شركة الاستثمار Altis Partners.
تغريدة حول إطلاق BCAM بواسطة Blockchain.com - المصدر: Twitter

>> إغراء من قبل إدارة الأصول المشفرة؟ اصنع أول عملة بيتكوين لك على FTX (رابط تابع) <

في 6 أبريل 2022 ، أعلن موقع Blockchain.com عن إنشاء خدمة جديدة تهدف إلى توسيع عروض منتجاتها المؤسسية. تسمى هذه الخدمة BCAM التي تم إنشاؤها بالشراكة مع مدير محفظة العقود الآجلة ، ألتيس بارتنرزستقدم مجموعة من المنتجات للمستثمرين من المؤسسات.

علاوة على ذلك ، سوف تستند هذه الخدمة الجديدة على استراتيجية تتبع سعر البيتكوين (BTC) مقابل سعر الدولار. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يخلق نهجًا جديدًا للمستثمرين يهدف إلى تقليل التقلبات استثمارات في BTC.

بالإضافة إلى ذلك ، ستقدم BCAM قريبًا منتجًا يدير التعرض لرموز التمويل اللامركزي (DeFi). وفقًا لرئيس الإستراتيجية في Blockchain.com ، تشارلي ماكجارويجب على الشركة مضاعفة أنشطتها المؤسسية مع إطلاق BCAM.

جاء إطلاق BCAM بواسطة Blockchain.com في الوقت المناسب! في الواقع ، بدأ المستثمرون المؤسسيون هذا العام بشكل متزايد موقف إيجابي على بعض العملات المشفرة. وصول رأس المال وجمع التبرعات يوميا.

تهتم صناديق الاستثمار الكبيرة بشكل متزايد بالعملات المشفرة. صدفة؟ صدفة ؟ انضم إلى الحفلة أيضًا وأناقم بالتسجيل دون تأخير في منصة تداول العملات المشفرة المعيارية لـ FTX واستفد من خصم مدى الحياة على رسوم التداول الخاصة بك (الرابط التابع ، انظر الشروط على الموقع الرسمي).

تعليقات