القائمة الرئيسية

الصفحات

"يمكن أن تكون عملة البيتكوين أكثر مرونة في أوقات ضغوط السوق"

  

"يمكن أن تكون عملة البيتكوين أكثر مرونة في أوقات ضغوط السوق"

يقدم فرانسوا لافيال ، المدير الإداري لشركة Alphacap Digital AM تفاصيل عرض إدارة تفويض العملة المشفرة الجديد لمنصة الاستثمار. سيكون قريبًا في متناول مستثمري القطاع الخاص من 50000 يورو. تذكرة دخول يجب تعديلها إلى أسفل بعد ذلك.

لماذا إطلاق عرض تفويض إدارة العملات المشفرة؟

فرانسوا لافيال : لم يشهد العديد من المستثمرين في العملات المشفرة النجاح المتوقع ، بسبب ضيق الوقت لتكريسه أو بسبب محفظة مناسبة بشكل كافٍ. ولدت شركة Alphacap Digital Asset Management ، وهي فرع من المنصة المتخصصة في Alphacap غير المدرجة ، في نهاية عام 2021 للتغلب على هذه الظاهرة. نقوم بدمج أفضل الممارسات التقليدية لإدارة الأصول لتأمين وتنويع مجموعة من الأصول المشفرة. تعتزم Alphacap Digital AM التقدم للتسجيل مع AMF كمزود خدمة الأصول الرقمية (PSAN). سيتم الاحتفاظ بالأصول مع أمين الحفظ نفسه المسجل PSAN مع مستوى عالٍ من الأمان (تخزين المفاتيح الخاصة في وضع عدم الاتصال والتأمين في حالة السرقة).

نقدم عرض إدارة تقديري يمكن الوصول إليه من 50000 يورو (2.99٪ رسوم إدارية و 20٪ عمولة أداء). حتى المستثمر الخاص سيتمكن قريبًا من الاشتراك باليورو أو عن طريق تحويل محفظة عملات معماة موجودة إلينا. سنفتح بعد ذلك تفويضًا "أساسيًا" ببطاقة دخول منخفضة. لم يتم تحديد المبلغ بعد (بين 5000 و 10000 يورو).

كيف ستدير عرض العملة المشفرة هذا؟

FL: نحن نقدم مبادئ توجيهية للإدارة تتكيف مع ملفات وأهداف أي مستثمر. يتم تقديم ثلاثة ملفات تعريف للإدارة: حذر أو متوازن أو ديناميكي. في كل منها ، نقوم بإجراء تخصيص نشط ومتنوع مع حوالي عشرين عملة مشفرة. ستشمل الإدارة الأقل خطورة المزيد من البيتكوين والإيثريوم. الأكثر ديناميكية سوف يبرز وزن العملات المشفرة الصغيرة الأقل شهرة.

من بين أكثر من 18،680 عملة مشفرة متداولة اليوم ، نركز على أكثر 50 عملة سيولة. لكن عالمنا البحثي يمكن أن يمتد إلى 1000 الأكثر أهمية ، لا سيما للكشف عن أولئك الذين هم في طور التكوين. نقوم بتحليل أساسياتهم (التكنولوجيا المستخدمة ، ونمو القطاع ، وخبرة المؤسسين وسمعتهم ، وما إلى ذلك) ، والتدفقات المتبادلة على blockchain. أخيرًا ، نلقي نظرة على التحليل الفني لتحسين نقاط الدخول أو الخروج لدينا. لدينا أكثر من عام من السجل الحافل في ملفاتنا الشخصية المتوازنة والديناميكية. تتضمن محفظتنا المتوازنة بشكل أساسي البيتكوين والإيثريوم ، ثم العملات المشفرة مثل الكاردانو أو سولانا أو حتى العملات المعدنية. حقق أداءً بنسبة 25 ٪ في نهاية فبراير على مدار عام متجدد. فقدت Bitcoin 12 ٪ خلال نفس الفترة.

في الأشهر الأخيرة ، لاحظنا ارتباطًا معينًا بين عملة البيتكوين والبورصات التقليدية. ما فائدة تنويع التراث في العملات المشفرة؟

FL: في الأسواق الصاعدة مثل 2021 ، كانت عملة البيتكوين مرتبطة بنسبة 87٪ بقطاع التكنولوجيا في الولايات المتحدة. تعتبر Bitcoin أيضًا أحد الأصول فائقة النمو. لكن يمكن أن يثبت أنه أكثر مرونة ، خاصة في أوقات توتر السوق. كان هذا هو الحال مع الحرب في أوكرانيا حيث اكتسبت 2٪ منذ بداية الصراع مقابل انخفاض 10٪ في مخزون التكنولوجيا الأمريكية. على نطاق أوسع ، أظهرت الدراسات أن الاحتفاظ بما بين 5 إلى 10٪ من العملات المشفرة في محفظة ما يسمح لك بزيادة مكاسبك المحتملة دون زيادة مخاطر تعرضك للخسارة القصوى.

تعليقات