القائمة الرئيسية

الصفحات

يجب أن يحتفظ البيتكوين (BTC) والإيثر (ETH) بالدعم والارتداد للبقاء في الاتجاه الصاعد

تحتاج Bitcoin إلى الارتداد عن 43000 دولار

بعد كسره مثلث يوميا في الأسبوع الماضي ، تم رفض سعر البيتكوين (BTC) أخيرًا على مستوى 48000 دولار. وهو ما تسبب بعد ذلك في عودة السعر إلى داخل المثلث ، مما أدى أخيرًا إلى إعادة الشك إلى المشترين. الرسم البياني اليومي لعملة البيتكوين (يومي) بواسطة تاجادو

الرسم البياني اليومي لعملة البيتكوين (يومي)

على الرغم من الخروج الصعودي المتفجر من السعر في هذا المثلث ، فإن بيتكوين يجد نفسه حاليًا في كيجون اليومية. وللتذكير ، فإن هذا المنحنى لـإيشيموكو هو الدعم مهم في الترند الصاعد. طالما ظل السعر فوق شمعة الإغلاق ، يظل الاتجاه السائد لعدة أسابيع محفوظًا. ليس هذا مصدر قلق في المستقبل القريب ، هذا اسحب للخلف والتي يمكن تفسيرها على أنها نفس للسوق قبل اندفاع جديد. ومع ذلك ، من المرجح أن تكون الأيام القليلة المقبلة حاسمة ، لأنه في حالة حدوث اختراق لـ Kijun من الأسفل مع التأكيد ، فإن تحريف السحابة نحو 40000 دولار يمكن أن يجذب السعر ، وهذا المستوى هو مساحة دعم ضعيفة للغاية قد تترك BTC العودة إلى قاع جديد. 👉 ابحث عن دليلنا لشراء Bitcoin (BTC)

الأثير في حالة تراجع

بعد كسره نطاق، مجموعة عدة أسابيع ، يعود سعر Ether (ETH) لاختبار دعمه الجديد ، مدعومًا بـ كيجون. مخطط الأثير (ETH) في Daily by Tagado

مخطط الأثير (ETH) بالصيغة اليومية

في الأيام القليلة المقبلة ،الأثير بالتأكيد يجب أن يحمل كيجون ل 3039 دولار. إذا صمد السعر عند هذا المستوى ، فسيكون عندها سؤال عن نفس السوق ، تمامًا كما هو الحال في Bitcoin ، قبل العودة نحو أهدافنا في 3768 دولار من ثم 4571 دولار. في حالة عودة السعر إلى ما دون Kijun ، فإن احتمالات العودة إلى 2800 دولار ستكون قوية ، مع وجود خطر العودة من خلال تطور السحابة. تعمل السحابة بعد ذلك كمقاومة ، وستصبح أكثر صعوبة علىETH لتوزيع.

ختاماً

بعد بعض العودة الجيدة في الأسابيع الأخيرة ، فإن كريبتومونيس صيح. أي حركة في السوق ، سواء كانت صعودية أو هبوطية ، تشهد في وقت ما أ تصحيح. طالما ظل سعر العملات المشفرة أعلى من Kijun Daily ، فإن الأهداف الصعودية ستظل نشطة. تابع قسمنا المخصص للتحليل الفني
النشرة الإخبارية 🍞
احصل على خلاصة أخبار العملات المشفرة كل يوم أحد 👌 وهذا كل شيء.

ما تحتاج لمعرفته حول الروابط التابعة. تعرض هذه الصفحة الأصول أو المنتجات أو الخدمات المتعلقة بالاستثمارات. بعض الروابط في هذه المقالة تابعة. هذا يعني أنك إذا اشتريت منتجًا أو قمت بالتسجيل على موقع من هذه المقالة ، فإن شريكنا يدفع لنا عمولة. هذا يسمح لنا بمواصلة تقديم محتوى أصلي ومفيد لك. ليس هناك أي تأثير عليك ويمكنك حتى الحصول على مكافأة باستخدام روابطنا.

الاستثمار في العملات المشفرة محفوف بالمخاطر. لا تتحمل Cryptoast المسؤولية عن جودة المنتجات أو الخدمات المعروضة في هذه الصفحة ولا يمكن تحميلها المسؤولية ، بشكل مباشر أو غير مباشر ، عن أي ضرر أو خسارة ناتجة عن استخدام سلعة أو خدمة تم إبرازها في هذه المقالة. تعتبر الاستثمارات المتعلقة بأصول التشفير ذات طبيعة محفوفة بالمخاطر ، ويجب على القراء إجراء أبحاثهم الخاصة قبل اتخاذ أي إجراء والاستثمار فقط في حدود قدراتهم المالية. هذه المقالة لا تشكل نصيحة استثمارية.


شغوف بالعملات المشفرة منذ عام 2017 ومدافع قوي عن مشاركة المعرفة ، أنا مستخدم Youtuber ومحلل تشفير ومتداول منتظم. يتمثل دوري كل أسبوع في جعلك على دراية بالتحليل الفني من خلال إعطائك وجهة نظري حول تطور سعر البيتكوين والإيثر ، باستخدام مؤشراتي المفضلة مثل إيشيموكو وأنماط الرسم البياني. جميع المقالات من تاجادو.

تعليقات