القائمة الرئيسية

الصفحات

حسب الاسم رابط فحص 100 شيكل لطلاب الوكالة

 

حسب الاسم رابط فحص 100 شيكل لطلاب الوكالة

حيث تداول صباح اليوم خبر ان اللجان الشعبية التابعة لشؤون اللاجئين ستقوم بصرف المنحة المالية الـ 100 سيقل المقدمة من قبل الرئيس الفلسطيني "محمود عباس" لطلاب المتفوقين في مدارس وكالة الغوث وتشغيل اللاجئين الأونروا .


وقد كان أعلن عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، رئيس دائرة شؤون اللاجئين أحمد أبو هولي، بدء توزيع منحة الطالب المتفوق في مدارس وكالة الغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين " الأونروا" في قطاع غزة، برعاية الرئيس محمود عباس.

من جهته تابعت مصادرنا صحة الخبر حيث تبين بأن الخبر عار عن الصحة اليكم تفاصيل الخبر في الأسفل

ذكر أبو هولي في بيان صحفي، أن المنحة التي ستقدم من خلال اللجان الشعبية في المخيمات تحت شعار "لا بديل عن العودة إلا العودة.. فلتسقط صفقة القرن"، ستشمل المستويات التعليمية من الخامس إلى التاسع، وستشمل عشرة آلاف طالب وطالبة حصلوا على المرتبة الأولى لكل الشُعب الصفية المنبثقة عن المستويات الدراسية.

وبين أن الطلبة بإمكانهم استلام شهادة التقدير والمنحة المالية من خلال مقرات اللجان الشعبية كل في مخيمه، اعتبارا من يوم غد الثلاثاء، لافتا إلى أنه بإمكان الطلبة المتفوقين مراجعة أسمائهم من خلال موقع دائرة شؤون اللاجئين ، والالتزام بالجدول الزمني لعملية التوزيع من خلال صفحات التواصل الاجتماعي للجان الشعبية.

وأضاف أن أسماء الطلبة الأوائل تم ترشيحهم من مدارس "الأونروا" من خلال مدير دائرة التعليم بوكالة الغوث إلى دائرة شؤون اللاجئين بالمنظمة وفق المعايير المحددة للمنحة.

تعليقات