القائمة الرئيسية

الصفحات

تم تفعيل رابط فحص تصاريح العمال "1500 تصريح جديد" في اسرائيل الان

 

تم تفعيل رابط فحص تصاريح العمال "1500 تصريح جديد" في اسرائيل الان

رابط فحص تصاريح العمل الدفعة الجديدة، لا يغيب هذا العنوان عن محركات بحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد اعلان وزارة العمل في غزة عن تسليمها كشوفات جديدة للشؤون المدنية للعمل في الداخل المحتل منذ عدة أيام.

رابط فحص تصاريح العمال في الداخل المحتل .. من المقرر أن يتم زيادة حصة تصاريح العمل والتجارة لفلسطينيين من سكان قطاع غزة ذلك خلال الأيام المقبلة وذلك بـ 1500 تصريح، ليصل الإجمالي إلى 17 ألفا.


وأكّدت وزارة العمل بغزة في تصريح صحفي تواصلها الدائم وتنسيقها مع الشؤون المدنية لاستصدار تصاريح العمل في إسرائيل وفق الآليات المتفق عليها؛ لضمان وصولها إلى مستحقيها.


ووفق تقرير أممي، فقد ​​​​​​وزادت الحكومة الإسرائيلية بشكل ملحوظ، خلال الشهور الماضية، أعداد التصاريح الممنوحة لعمال فلسطينيين من الضفة الغربية وقطاع غزة بزيادة بنسبة 50% منذ عام 2019.


ويبحث العمال الفلسطينيين وخاصة في مدينة غزة المحاصرة عن الرابط المخصص للاستعلام عن صدور أسمائهم ضمن الكشف الجديد لتصاريح العمال الأخيرة.


ومن خلال الدخول عبر موقع وزارة العمل (الرابط التالي )، يمكنكم فحص حالة تصاريح العمل 2022 برقم الهوية والاستعلام عن كافة التصاريح، ومنها التصاريح الفعالة، و التصاريح المنتهية.


وأُطلق رابط تسجيل تصاريح العمل الجديدة 2021 لتنظيم عملية تسجيل تصاريح العمل 2022 .


كان هذا كل شيء فيما يتعلق في رابط فحص تصاريح العمل في إسرائيل 2022 برقم الهوية ، وسنعمل على تعزيز المزيد من الأخبار والتفاصيل التي تخص ذات الشأن، حيث من المتوقع أن تُعلن تفاصيل جديدة لاحقا.

وللفحص من خلال رابط فحص تصاريح العمل .. الشؤون المدنية  اضغط هنا 

تعليقات