القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار شهر يناير 2023 الاستعلام الحكومي كشف الدفعة الاولى

 رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار شهر يناير 2023 الاستعلام الحكومي يتصدر هذا العنوان محركات بحث جوجل مع اقتراب موعد صرف المنحة القطرية لما يقارب 100 ألف أسرة فقيرة مستفيدة من في قطاع غزة.


ومن المتوقع أن يبدأ صرف المنحة القطرية 100 دولار شهر يناير1  التي تمولها دولة قطر للأسر الفقيرة في قطاع غزة خلال الأيام القادمة في مئات المراكز والمحال التجارية بغزة.

الاستعلام الحكومي المركزي

ويجرى صرف المنحة القطرية للمستفيدين في غزة، من خلال الأمم المتحدة، بالتعاون مع اللجنة القطرية لإعمار قطاع غزة، من خلال مراكز التوزيع المحددة في محافظات ق


طاع غزة والتي تضم أكثر من 300 مركز تجاري ومحل صرافة.

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار $ شهر يناير 1

لفحص أسماء المستفيدين من المنحة القطرية 100 دولار للأسر الفقيرة، يجب إدخال بياناتك بدقة عند الفحص، وهي “رقم الهوية وتاريخ الميلاد”.

ويتزامن موعد صرف المنحة القطرية 100دولار فور اعلن السفير القطري محمد العمادي موعد صرف المنحة للأسر المستورة والمتعففة في غزة ما بين تاريخ 20 الي 24 من كل شهر بواقع 100 دولار لكل عائلة. بقيمة 310 شيكل

و سوف تصلك رسالة نصية “sms” على هاتفك المحمول توضح آلية صرف المساعدة النقدية عند الاعلان الرسمي

ويشير الاستعلام الحكومية إلى أنه في حال واجهتك أي مشكلة في تحديث بياناتك، يمكنك زيارة مقر وزارة التنمية الاجتماعية، وذلك أثناء فترة الدوام الرسمي من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 2 مساءً.

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار

رابط تحديث وتغير رقم الجوال

تعليقات