القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهدة ستوري انستقرام بدون علم صاحبه - 3 طرق رهيبة خدع ستوري انستقرام الجديدة 2023

 

مشاهدة ستوري انستقرام بدون علم صاحبه - 3 طرق رهيبة خدع ستوري انستقرام الجديدة 2022


الجميع يبحث عن طرق لمشاهدة ستوري انستقرام بدون علم صاحبه ،و السؤال الذي يطرح نفسه هل هناك حقاً طريقة حتى نشاهد بها ستوري انستقرام بدون أن يعلم ذلك الشخص .. نعم لا تستغرب نعم يوجد وطرق سهلة جداً .


لديك الطموح أن تعرف هذه الطرق حتى تراقب من تحب أو تشاهد ماذا نشر حبيبك المنزعج منه في ستوري اليوم علي أساس أن لا يعرف ذلك الشخص أنك شاهدت ستوري الخاص به ،و ذلك بكل تأكيد .. الأمر مفهوم صديقي .. حسناً سنقدم لك الحل في هذا المقال كل ما عليك قراءة المقال جيداً لتفهم كل شيء بالتفصيل .


كما قلنا سابقاً هناك ثلاث طرق رهيبة جداً لـ مشاهدة ستوري انستقرام بدون علم صاحبه ،و الآن تسأل نفسك كيف ذلك الصبر يا صديقي .. قبل أن أخبرك تلك الطرق أتمنى منك أن لا تستخدم تلك الطرق في أمور غير أخلاقية .


بوت لمشاهدة ستوري الانستقرام 2022 بدون علم صاحبه

 

طريقتنا الأولى لمشاهدة ستوري انستقرام بدون أن يعلم صاحبها عن طريق بوت على تليجرام .. أنا مقدر أنك لم تستوعب الأمر بوضوح لهذا سوف نوضح لك كل شيء بالتفصيل .. يتواجد بوت على تطبيق تليجرام يقوم بهذه الخدمة كما أنه يقدم لك العديد من الخدمات الرائعة جداً مثل تنزيل ستوري انستقرام أو مشاهدة ستوري انستقرام بدون علم المرسل وهناك العديد من الخدمات الأخرى التي يقدمها بوت ستوري انستقرام سوف أتركك تكتشفها بنفسك .


لمشاهدة ستوري شخص ما على انستقرام .. الآن كل ما عليك فعله هو الذهاب إلى حساب ذلك الشخص على انستقرام ثم بعد ذلك تقوم بكتابة اسم حسابة اليوزر و تنسخه ،و بعد ذلك تخرج من انستقرام متوجهاً الى تطبيق تليجرام و من ثم إلى البوت ،وترسل له اسم حساب الشخص و بالتالي سوف يرسل لك جميع ستوري انستقرام الذي قام بنشرها .


في حينها يمكنك تحميل القصص أو مشاهدتها بدون علم صاحبها نعم لن يعلم صاحب الحساب أنك شاهدتها لهذا لا تقلق .. فالسؤال الذي يدور في بالك كيف اجد ذلك البوت فالأمر أسهل من السهل يمكنك الدخول إلى البوت من خلال الضغط على هذا الرابط اضغط هنا 


تطبيق Story Saver 

طريقتنا الثانية في هذا المقال استخدام تطبيق Story Saver فكل ما عليك فعله هو تحميل هذا التطبيق على هاتفك ،و من ثم الدخول إلى التطبيق سوف تجد خانة بحث أكتب أسم الحساب سيظهر لك الحساب انقر عليه سوف يعرض لك القصص التي تم نشرها ليوم ( أخر 24 ساعة ) كما يمكنك من تحميلها وهذا التطبيق متوفر للايفون و الاندرويد .


مشاهدة ستوري انستقرام بدون انترنت 

طريقتنا الثالثة والاخيرة في هذا المقال تمكنك من مشاهدة ستوري انستقرام بدون ما يدري صاحب الحساب ، و الطريقة سهلة كل ما عليك فعله فصل الإنترنت عن الهاتف .. لا تستعجل سوف أخبرك ماذا تفعل في هذة الطريقة ببساطة أول حاجة تذهب إلى حساب الانستقرام التي تريد مشاهدة ستوري الخاص به ومن ثم فتح ستوري الشخص وتشاهده وقبل أن تخرج من ستوري تقوم بفصل الإنترنت عن الهاتف ثم تخرج من الستوري .. بهذه الطريقة اعلم أنه لم يعلم صاحب الحساب أنك شاهدت ستوري انستقرام الخاص به.


لكن بكل صراحة يا صديقي دعني أخبرك طريقتنا هذه لا تنجح في كل الأوقات وليست مضمونة ولا أنصحك بها أبداً فالطريقتين الأولى و التانية الأفضل.

رابط البوت اضغط هنا 

إلى هنا نشكركم على حسن المتابعة فقد وصلنا إلى نهاية مقالنا لهذا اليوم نتمني أنه ناسب غرضكم ، فضلاً لا تنسوا مشاركة المقال مع الأصدقاء حتى يستفيد الجميع ، في أمان الله.

تعليقات