القائمة الرئيسية

الصفحات

جاك دورسي وتيسلا من أجل التعدين المسؤول بيئيًا!

سيكون للأخبار تأثير طلقة مدفع في النظام البيئي blockchain! تتعاون شركات Tesla و Block و Blockstream لتعدين البيتكوين من الطاقة الشمسية في تكساس! غالبًا ما يتم انتقاد هذا الإعلان بسبب جانبه الملوث ، وسيسعد المدافعين عن أول عملة مشفرة في السوق. ركز على هذا التعاون.


100٪ بيتكوين شمسي!

هذا هو الوعد الذي قطعته شركات Tesla و Block و Blockstream! وراء هذه المبادرة ، جاك دورسي الرائع ، الرئيس التنفيذي السابق لتويتر وآدم باك ، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة Blockstream. بعد ترك رئاسة Twitter في نوفمبر الماضي ، قرر جاك دورسي تكريس نفسه بالكامل لشركته الثانية ، Block (سابقًا سكوير) ، الموجهة نحو الدفع بالعملات المشفرة. آدم باك في غضون ذلك هو أ سيفرفونكمتحمس للتشفير وعبقرية الكمبيوتر. ما هو الاقتراح الذي قدم لنا؟ في ميكروفون سي إن بي سي سقطت الأخبار! أوضح آدم باك ، خلال مؤتمر Bitcoin 2022 الجاري في ميامي ، أن هذه المبادرة يجب أن تكون بمثابة إثبات لمفهوم التعدين عملات البيتكوين الصديقة للبيئة على نطاق واسع. قال: يحب الناس مناقشة الضغوطات المختلفة لتعدين البيتكوين. قلنا للتو أننا بصدد اتخاذ إجراء. (...) نريد أن نأخذ بنظريتنا الخاصة بالبيتكوين الخالي من الانبعاثات خطوة إلى الأمام وأن نبني اقتصادًا مستدامًا للمستقبل. » التقنيات ستوفر Tesla في تكساس الطاقة اللازمة لتشغيل هذه المزرعة التعدين. في الواقع ، تتمتع محطة الطاقة الشمسية في تسلا بقدرة كبيرة على إنتاج الطاقة لتزويد أسطول سياراتها على وجه الخصوص. ال التكنولوجيا الكهروضوئية والبطاريات التي توفرها Tesla أيضًا ستمكّن Block و Blockstream لتحسين إنفاق الطاقة للتثبيت. في الواقع ، سيتم استخدام البطاريات لتخزين جزء من الطاقة المتولدة خلال النهار لتشغيل المزرعة ليلاً.

خطوة واحدة أقرب إلى التبني الجماعي

هذا الإعلان يفتح آفاق جديدة للبيتكوين. يمكننا أن نأخذ مثال شركة Tesla نفسها. في عام 2021 ، أعلن Elon Musk عن إمكانية الدفع بعملة البيتكوين ثم أزال هذه الميزة. ومع ذلك ، فقد حدد أن عائد الدفع في عملات البيتكوين ستتم دراسته عندما يتجاوز الأخير 50٪ من الإنتاج عبر الطاقات المتجددة. لسنا الوحيدين الذين يضعون هذه المعلومات في الاعتبار ...

المصدر: مجلة بيتكوين ، تويتر

لذلك يمكننا اعتبار أن عدد الشركات التي تقدم آفاقًا لـ Bitcoin تتكاثر كلما أصبحت أكثر مسؤولية تجاه البيئة. أخيرًا ، هذا النهج يقوي شبكة البيتكوين بشكل غير مباشر. دعني أوضح ! من خلال تنويع عدد مصادر الطاقة التي تشغل شبكة البيتكوين (الطاقة الشمسية ، المائية ، النووية ، إلخ) ، فإن مخاطر تخفيض العقوبات والنقص لا يمكن إنكاره. يأخذ تعدين البيتكوين خطوة أخرى نحو 100٪ أخضر بفضل مبادرة Block و Blockstream و Tesla. سيساعد هذا التعاون ، الذي تم الإعلان عنه كدليل على مفهوم شبكة Bitcoin المسؤولة بيئيًا ، في الحصول على قبول Bitcoin. هل يمكننا تحقيق شبكة خالية من الانبعاثات في السنوات القليلة المقبلة؟ لا أحد يعرف ! ومع ذلك ، فإن هذا ينطوي بالضرورة على هذا النوع من المبادرات! احصل على ملخص للأخبار في عالم العملات المشفرة من خلال الاشتراك في خدمة الرسائل الإخبارية اليومية والأسبوعية الجديدة لدينا حتى لا تفوت أيًا من Cointribune الأساسية!


شغوفًا بالابتكار والمشاريع التخريبية ، سرعان ما لفتت تقنيات Blockchain انتباهي! أنا أستمتع بالتطور في هذا النظام البيئي الفقاعي واكتشاف جميع جوانبها! لماذا لا تشارك هذا معك؟

تعليقات