القائمة الرئيسية

الصفحات

بوتات تليجرام أفضل 5 بوتات تليجرام - بوت حفظ ستوري انستقرام 2022

بوتات تليجرام أفضل 5 بوتات تليجرام - بوت حفظ ستوري انستقرام 2022


سنتعلم اليوم في هذه المقال بعض البوتات الجميلة على التليجرام والتي ستفيدكم بشكل كبير، جميعنا بكل تأكيد نستخدم تطبيق تليجرام وأنا أعتبر هذا التطبيق من أفضل تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي لعدة أسباب سنذكرها لكم تابعوا معنا: 

- سهل الإستخدام

- يوفر كل شيء وبها مميزات غير متوفرة في المواقع الأخرى والعديد من الأشياء.

لكن الشيء الجميل حقاً في تطبيق تليجرام هو البوتات تلك البوتات تقدم مميزات رهيبة وجميلة سوف تساعدنا في الكثير من الأشياء، وفي هذه المقال سوف أخبركم عن البعض من بوتات تليجرام الجميلة. 

أفضل بوتات تليجرام Telegram

بوت الباحث الشامل

اسم البوت : @albaahthbot

ويسمح لك هذا البوت بالبحث عن الكثير من الكتب المجانية ويمكنك بسهولة تحميل هذه الكتب من هذا البوت ، كل ما يجب عليك فعله هو الذهاب إلى البوت وأكتب أسم كتاب ما وسوف يعثر عليه بكل سهولة.

بوت تحويل الرسائل الصوتية إلى نصوص

اسم البوت : @voicybot

هذا البوت جميل بشكل لا يصدق ويقدم شيء جميل حقاً حيث يقوم هذا البوت بتحويل اي رسالة صوتية ترسله له إلى رسالة نصية كتابيه ، أليس ذلك رائع حقاً هذا البوت سيفيد الكثير من الأشخاص انا متأكد من ذلك ، للدخول إلى البوت أبحث عن أسمه في خانة بحث تليجرام.


بوت الترجمة 

اسم البوت : @YTranslateBot

هذا البوت الرائعة واضح من أسمه يقوم بترجمة أي كلمة ترسلها له بكل سهولة ، فقط كل ما عليك فعله كتابة الكلمة وإرسالها وسوف يترجم الكلمة لك باللغة التي تريدها ، والأجمل من ذلك أنه يترجم بأي لغة كانت حول العالم ، للدخول إلى البوت كل ما عليك فعله هو الذهاب إلى تليجرام والبحث عنه من خانة البحث.


بوت تنزيل ستوري انستقرام

اسم البوت : @K36bot

هذا البوت الجميع يبحث عنه ويحتاجه وهو بوت تحميل ستوري انستقرام ، عن طريق هذا البوت سوف تستطيع تنزيل أي ستوري تحتاج له من تطبيق انستقرام كل ما عليك فعله هو كتابة اسم يوزر الشخص الذي تريد تنزيل ستوري الخاص به ، ثم بعد ذلك تقوم بإرسال الإسم إلى البوت وبعدها سيخبرك البوت هل تريد تنزيل ستوري إم الهايلات تختار ستوري وسوف يرسل لك الستوري بكل سهولة.

هذا البوت سوف يوفر عليك الكثير من التعب في البحث عن تطبيقات لتنزيل الستوريات إلى آخره ، ليس هذا فقط فإن بوت تحميل ستوري انستقرام يمكنه أيضا تنزيل فيديوهات انستقرام بكل سهولة ، فهذا البوت كامل متكامل من كل شيء.


بوت تنزيل فيديوهات تيك توك بدون علامة مائية

اسم البوت : @TTFullBot

هذا البوت الرائع أيضاً يقوم بحفظ فيديوهات التيك توك من دون حقوق ، وهو سوف يساعدك كثيراً ولن يجعلك تواجه المتاعب بالبحث عن تطبيقات التنزيل المختلفة.


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هذه المقال أتمنى أن تكون اعجبتكم ، لا تنسى مشاركة المقال مع الأصدقاء حتى يستفيد الجميع ولا تنسى الأشتراك في قناتي على اليوتيوب إلى اللقاء.

تعليقات