القائمة الرئيسية

الصفحات

جميع حلقات مسلسل - توبة - 2022

 

جميع حلقات مسلسل - توبة - 2022

نقدم لكم في هذه التدوينه جميع حلقات مسلسل (توبة) لعام 2022 


طاقم العمل

عمرو سعد

عمرو سعد

(احمد عبدالتواب / توبة)


ماجد المصري

ماجد المصري

(سيد الاجنبي)


دياب


(ابراهيم / اخو توبة)


صبا مبارك


(محاباة)


مصطفى أبو سريع

مصطفى أبو سريع
(وجيه)



مروة الأزلي


(غاده)


أسماء أبو اليزيد

أسماء أبو اليزيد

(لقى)


حسن أبو الروس

حسن أبو الروس
(سيحة)


عارفة عبدالرسول

عارفة عبدالرسول

(والدة توبة وابراهيم)


إنتصار

إنتصار

(ام سيحة)


محمد لطفي

محمد لطفي

(طرزان)


رحاب الجمل

رحاب الجمل

(فايزة)


ملخص القصة وتفاصيل العمل :

بعد أن ترك ماضيه المشين وقرر الاستقرار في مدينة جديدة لبدء حياة نظيفة، تنقلب حياة الشاب توبة عندما ينكشف سره مع ظهور شخص من ماضيه واتحاده مع ألد أعدائه.


نوع العمل: مسلسل

تصنيف العمل: ﺩﺭاﻣﺎ

تاريخ العرض: مصر  2 ابريل 2022

اللغة: العربية

بلد الإنتاج: مصر

هل العمل ملون: نعم

حلقات المسلسل: 30 حلقة 


هوامش

اعتذر كلا من المخرجين أحمد خالد موسى، وحسام علي، عن تولي مهمة الإخراج، قبل تعاقد المخرج أحمد صالح لتولي كرسي المخرج.


احداث الحلقات 

الجزء 1 حلقة #1

الحلقة اﻷولى

بعد تركه حياة الجريمة منذ سبع سنوات، يعيش توبة في بورسعيد مع زوجته وابنه ويعمل خراط وصانع مفاتيح، ويواجه الكثير من الأعداء بسبب ماضيه السيئ.


الجزء 1 حلقة #2

الحلقة الثانية

ينتصر توبة على رجال سيد الأجنبي، وتدخل إحسان حبيبة توبة السابقة في صراعات مع طرزان خال توبة، ويتوعد إبراهيم بالانتقام من شقيقه توبة للتسبب في سجنه مدة طويلة.


الجزء 1 حلقة #3

الحلقة الثالثة

بينما يستعد توبة لصفقة صندوق الشحن، يفاجأ بزيارة من أخيه إبراهيم الذي لم يره منذ سنوات، ويهدده إن لم يشارك في العملية التي يخطط لها خالهما طرزان، سينتقم منه أشد انتقام. في ذات الوقت يستمر سيد الأجنبي في مخططه ضد توبة.


الجزء 1 حلقة #4

الحلقة الرابعة

يتوعد إبراهيم لتوبة ويذهب لقتله حينما لا يجد النقود في المكان الذي أفصح عنه له، ويرحل توبة مع زوجته وابنه هربًا منه. يراوغ سيد الأجنبي - توبة في محاولة لخطف ابنه، ويسرق نقوده.


الجزء 1 حلقة #5

الحلقة الخامسة

يتفق سيد الأجنبي مع إبراهيم على تسليم توبة إلى إبراهيم، وألا يعود به مرة أخرى إلى بورسعيد، وتكتشف إحسان في أوراق أبيها إيصالات أمانة باسم توبة. وتذهب لقا وبودة ابن توبة إلى بيت خالتها في بورفؤاد.


الجزء 1 حلقة #6

الحلقة السادسة

يقع توبة في فخ نصبه له سيد الأجنبي، وحينما يتواجهان يهدده بأمه وأخيه الموجودين عنده، ويخبره بتصويره أثناء اقتحامه بيت النِوَري، ويساومه مقابل طلاق لقا وترك بورسعيد بلا عودة.


الجزء 1 حلقة #7

الحلقة السابعة

يضع رجال سيد الأجنبي - توبة في مواجهة مع أهل الحارة، وأدعوا كذبا بسرقته لنقودهم وهروبه، ويطلق توبة - لقا، التي تسقط مغشيا عليها بعد القبض على توبة.


الجزء 1 حلقة #8

الحلقة الثامنة

يُرحل توبة من بورسعيد إلى القاهرة، ويواجه الضابط الذي كان يعمل معاون المباحث يوم جريمة سرقة الأحراز، ويًسأل توبة عن مكان الأسلحة والمجوهرات فينكر سرقته ومعرفته مكانهم.


الجزء 1 حلقة #9

الحلقة التاسعة

يخبر طرزان - إبراهيم بتعاونهما في العملية القادمة مع عادل طبنجة بالرغم من عداوته مع توبة، ويتضح أنها ذات عملية التهريب التي يخطط لها سيد الأجنبي مع طارق الشربيني، ويتقابل توبة وإحسان حبه الأول لأول مرة منذ رحيله إلى بورسعيد.


الجزء 1 حلقة #10

الحلقة العاشرة

يُعرض توبة على النيابة ويستمر حبسه حتى يُبت في أمره، ويهدد سيد الأجنبي - فايزة بعد محاولتها قتله قبل فضحه لعلاقتها به أمام أبيها، ويضغط على لقا لتتزوج منه.


الجزء 1 حلقة #11

الحلقة الحادية عشر

تتزوج لقا من سيد تحت الضغط ويحبسها في شقة النِوَري، ويفتعل إبراهيم مشكلة تُدخله الحجز مع توبة فيحاول إقناعه بالعودة للإجرام وإتمام العملية ولكن توبة لا يقتنع، وتنجح لقا في الهرب من محبسها.


الجزء 1 حلقة #12

الحلقة الثانية عشر

تذهب لقا وبودة إلى والد توبة ويستقبلهما بترحاب، ثم يذهب لزيارة توبة في الحبس ويقول له أنه راضٍ عنه بعد علمه بتوبته. وفي ذات الحين يثور سيد الأجنبي غضبا وينتهي به الحال عند منزل والد توبة ليأخذ لقا.


الجزء 1 حلقة #13

الحلقة الثالثة عشر

يُفرج عن توبة أخيرًا ولكنه يقابل صدمة عمره حين يذهب لبيت أبيه فيجده ولقا مقتولين وملقيين على الأرض وابنه في حالة انهيار، ويرسل توبة - بودة إلى بورسعيد ويتوعد لسيد وأعوانه بالانتقام.


الجزء 1 حلقة #14

الحلقة الرابعة عشر

يتوعد توبة بالانتقام ممن قتلوا أبيه وزوجته، في حين يبلغ طرزان بموافقته على المشاركة في العملية بشرط أخذ نصف الأرباح لنفسه، ويحارب طرزان - إحسان في السوق لبيعها بضاعة دون مشورته.


الجزء 1 حلقة #15

الحلقة الخامسة عشر

يبدأ توبة وأعوانه الاستعداد لعملية تهريب المخدرات، وتراه إحسان يسرق مفتاحا من خزنتها وتكتشف أن أبيها كان يشرف على عمل توبة الإجرامي، ويقطع أخو إحسان اسلاك الأجهزة ليقتل أبيه، وتذهب حسان وتعرف خبر وفاته فتنهار.


الجزء 1 حلقة #16

الحلقة السادسة عشر

يستمر توبة في الاستعداد للعملية ويتشاجر معه عادل طبنجة. وفي حين آخر، يتزوج سيد الأجنبي من فايزة بعقد عرفي ويطلب منها خطف بودة ابن توبة ولكن سيحا يكشف الملعوب وينقذ الطفل ويعود به.


الجزء 1 حلقة #17

الحلقة السابعة عشر

ينتهي توبة من عمله في عملية المخدرات ويتسلم نصيبه من المال من طارق بك، وتستمر محاولات سيد الأجنبي ورجاله لخطف بودة، فيضطر سيحا إلى أخذه إلى إحسان في القاهرة.


الجزء 1 حلقة #18

الحلقة الثامنة عشر

يقتل توبة - النِوَري وأبو نادرة (أحد رجال سيد الأجنبي) بعد معرفته من الأول أسرار سيد الأجنبي ومخططاته ويأخذ من الثاني كلمة سر كاميرات مراقبة سيد. ومن ثم يقتحم مخزن سيد ويقتل كل رجاله ويواجه سيد ويقتله هو الآخر.


الجزء 1 حلقة #19

الحلقة التاسعة عشر

يتضح أن النِوَري ما زال حيا، ويجعله توبة يعترف في وسط الحارة ببرائته مما اتهمه به ويرد توبة النقود لأهل الحارة، ويتوه بودة من إحسان ويثور توبة عندما يعرف ولكنها تجده وترده له في النهاية.


الجزء 1 حلقة #20

الحلقة العشرون

يحجز البنك على محل إحسان ويعرضه في المزاد ويشتريه إبراهيم، ثم يعرض على إحسان مشاركتها النصف بالنصف، وتصل الشحنة المهرّبة إلى لبنان ويفاجأ التاجر اللبناني أن الصناديق خالية من المخدرات.


الجزء 1 حلقة #21

الحلقة الحادية والعشرون

يقابل طارق - توبة ويحذره مما فعل مع العصابة اللبنانية، ويخبره بإعجابهم بحرفته ويطلبون العمل معه في عملية تخص سيارات التهريب، ويوافق توبة ويسافر إلى لبنان. في حين آخر، تواجه إحسان أخيها ويخبرها أن والدهما كان بالفعل تاجر مخدرات.


الجزء 1 حلقة #22

الحلقة الثانية والعشرون

يباشر توبة وطبنجة ووجيه العمل في لبنان، ويحل إبراهيم محل خاله في العمل في التهريب مع طارق بك. تسكن إحسان مع برهومة والدة إبراهيم عندما يشتري زينهم شقتها، ويلمح لها إبراهيم برغبته الزواج منها وتوافق.


الجزء 1 حلقة #23

الحلقة الثالثة والعشرون

تتضح رغبة إبراهيم بالزواج من إحسان انتقاما من توبة لرد اعتباره في المنطقة، ويستمر توبة في مخططه بالاستيلاء على سوق قطع الغيار في القاهرة بجعل سيحا يشترى العديد من المحلات من الباطن ويجمع رجالا ليعملوا لحسابه.


الجزء 1 حلقة #24

الحلقة الرابعة والعشرون

ينتهى توبة وأعوانه من مهمتهم في لبنان، ثم يحاول زعيم العصابة اللبناني قتل توبة ولكنه يوقفه وبذكائه يستطيع توبة قتله والعودة إلى مصر، ويستعد إبراهيم وإحسان لزفافهما، وفي يوم الزفاف، يفاجأ الجميع بتوبة يقتحمه.


الجزء 1 حلقة #25

الحلقة الخامسة والعشرون

يأخذ توبة إحسان إلى الفندق لتمكث مع أم سيحا وإيمي أخت لقا، ويشكو إبراهيم - توبة لطارق الذي يتوعد له، ثم يفتتح توبة محلاته التي اشتراها في السوق ويتحد مع العديد من التجار ضد جشع خاله طرزان وطغيانه.


الجزء 1 حلقة #26

الحلقة السادسة والعشرون

يبدأ توبة في الإيقاع ما بين خاله طرزان وأخيه إبراهيم، وينافسهم منافسة شرسة في السوق ويضغط على إبراهيم ليتنازل عن محل إحسان، وينصب فخا لطارق ويبلغ عنه الشرطة فيُقبض عليه.


الجزء 1 حلقة #27

الحلقة السابعة والعشرون

يكمل توبة مسيرته في مساعدة إحسان فيأخذ يونس أخيها إلى مصحة علاج للإدمان ويشتري نصيبها في شقتة أبيها من زينهم. في حين أن الشرطة تطلب من طارق بك الاعتراف على توبة في مقابل تخفيف عقوبته.


الجزء 1 حلقة #28

الحلقة الثامنة والعشرون

يبدأ توبة في تنفيذ مخطط الإيقاع بين طرزان وإبراهيم بكشف علاقة إبراهيم بسماح زوجة طرزان. في حين أن طارق، بعد موافقته على التعامل مع الشرطة، يُقتل أمام النيابة، ويتوعد قائد العصابة اللبنانية الذي اتضح أنه حي لتوبة.


الجزء 1 حلقة #29

الحلقة التاسعة والعشرون

يقتل طرزان - إبراهيم وسماح بعد اكتشافه علاقتهما ويُقبض عليه. في حين أن قائد العصابة اللبنانية العوجي يذهب لمجدي السفاح في بورسعيد ويخططا للتخلص من توبة، ويحاول الضابط إياد إيجاد أي رابط بين توبة وقتل طارق حتى يقبض عليه.


الجزء 1 حلقة #30

الحلقة الثلاثون والأخيرة

تكتشف الشرطة دخول العوجي ورجاله إلى مصر ويستعدون للقبض عليهم. يداهم رجال العوجي بيت توبة لقتله فيهرّب إحسان وبودة، ويقتل توبة العديد منهم بما فيهم العوجي قبل أن يُقتل هو.

تعليقات