القائمة الرئيسية

الصفحات

ابراج اليوم الثلاثاء 14 مارس 2023 | حظك اليوم 14 آذار 2023 | الابراج اليومية 14-3-2023

ابراج اليوم الثلاثاء 14-3-2023 , توقعات الابراج اليومية الثلاثاء 14 مارس 2023 , حظك اليوم الثلاثاء 14 آذار 2023 , abraj 14-3-2023 , ماذا يقول برجك اليوم الثلاثاء 14\3\2023 , تعرف على تنبؤات حظك اليوم غد الثلاثاء 14-3-2023.

ابراج اليوم الثلاثاء 14 مارس 2023 | حظك اليوم 14 آذار 2023 | الابراج اليومية 14-3-2023

ماهو حظك اليوم الثلاثاء 14 مارس 2023 للأبراج اليومية

ابراج اليوم برج الحمل الثلاثاء 14-3-2023

مهنياً: يحمل اليك هذا اليوم الوعود الكبيرة والأخبار الممتازة والظروف الاستثنائية، بحيث تحول أي أمر تبادر اليه الى نجاح وانتصار، وتتمتع بقوة معنوية غير اعتيادية عاطفياً: تحصل أمور مستحيلة على الصعيد العاطفي ويجهد الشريك في جعل منزلك مريحاً من دون إهمال أي تفصيل في سبيبل إرضائك صحياً: فرط نشاط الغدد الدرقية يمكن أن يكون السبب في ارتفاع الضغط، القلب ضعيف وصعوبة في التنفس، انتبه لنفسك.


ابراج اليوم برج الثور الثلاثاء 14-3-2023

مهنياً: لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد كي لا تصاب بخيبة أمل قد تحبط محاولاتك أو تؤجّل معاملاتك عاطفياً: حذار المشاكل العائلية، أنت تشعر بضغوط لكنك قد لا تنجح في تحديد سببها، لذا أنت مدعو هذا اليوم الى الاستقرار وعدم خلق المتاعب صحياً: تغضب بسبب وضع  مهني أو مادي وتفقد السيطرة عليه، فلا ترمِ نفسك في مشاريع مجهولة النتيجة تنعكس سلباً على وضعك الصحي.


ابراج اليوم برج الجوزاء الثلاثاء 14-3-2023

مهنياً: يحمل هذا اليوم بشرى سارّة، ويكون مناسباً في العمل وفي العلاقات العامة، وتُتاح لك فرصة لها علاقة بما أنجزت في الماضي فتواكبها بمهارة كبيرة عاطفياً: الفلك يمنحك الاندفاع والشغف اللازمين للبحث عن الكمال في الحب، ويسود العلاقة جو رائع من الرومانسية تستمتعان به إلى أقصى حد صحياً: قم بإدخال طعام مغذ على لائحة مطبخك ووفر طاقة إيجابية قدر المستطاع.


ابراج اليوم برج السرطان الثلاثاء 14-3-2023

مهنياً: مصالحات واعمال خلاّقة واتصالات مثمرة، تبدو واقعيًّا وموضوعيًّا فتجد الحلول لبعض المشاكل السابقة عاطفياً: تبادل الأحاديث العميقة مع الشريك هوالحل للوصول إلى التفاهم التام معه صحياً: تكون بحاجة إلى دعم معنوي يخفف عنك الضغوط النفسية التي تشعر بها اليوم.


ابراج اليوم برج الاسد الثلاثاء 14-3-2023

مهنياً: تكثر الزيارات المتبادلة واللقاءات وحضور المؤتمرات مع شركات أجنبية تصبّ كلها في مصلحتك عاطفياً: تحتاج إلى من يقدم لك النصائح القيمة لئلا تبقى متشبثاً بآرائك الخاصة، كل تعديل على الصعيد العاطفي يصب في مصلحتك صحياً: ابتعد عن جو الخلافات والمشاجرات العائلية فهذا يسبب لك القلق ويثير عصبيتك ويعكر مزاجك.


ابراج اليوم برج العذراء الثلاثاء 14-3-2023

مهنياً: كن متأنياً جداً واصغ الى الآخرين من دون تدخّل من قبلك، وتجنّب الخيبات ولا تعط رأيًا مشاكساً عاطفياً: العلاقة بالشريك في أجمل أوقاتها والتفاهم بينكما يبلغ الذروة حول كل المواضيع صحياً: البدانة لن تضر الا صاحبها، فحاول ان تبدأ بحمية غذائية لاستعادة رشاقتك.


ابراج اليوم برج الميزان الثلاثاء 14-3-2023

مهنياً: يتيح لك هذا اليوم الاستفادة من جاذبية تتمتع بها طوال الشهر، تذكَّر أنك قادر على الانتصار على أعدائك وخصومك من دون صعوبات عاطفياً: بعد احراج الحبيب والعبث بعواطفه او بتعثر الجهود لإرضائه، تحظى بفرصة جيدة للتقرّب منه وتبديد الشكوك صحياً: استفد من أوقات الاستراحة وقم بنزهة في أجواء الطبيعة فهي كفيلة بأن تجعلك مرتاحاً نفسياً وجسديا.ً


ابراج اليوم برج العقرب الثلاثاء 14-3-2023

مهنياً: حاذر الانتفاضات والغضب، و يتسلّط الضوء عليك، وتلاحقك بعض العيون الحاسدة، وتجد المساعدة التي كنت تبحث عنها عند بعض الأصدقاء عاطفياً: إنجاز مهم على صعيد العلاقة بالشريك، وأي خطوة في هذا الاتجاه تساعدك كثيراً في النواحي العاطفية والاجتماعية صحياً: تشعر بالارتياح إزاء تطور الاوضاع وتنعكس الأجواء إيجابياً على صحتك.


ابراج اليوم برج القوس الثلاثاء 14-3-2023

مهنياً: تشعر بالانتعاش، تسوّي مشاكل شخصية، تتفهم بعض الخلافات الماضية، وتعالج مسألة شراكة او شأناً مهنياً عاطفياً: تتوالى عليك الأخبار الجميلة، وهذا يساعدك على توطيد علاقتك بالحبيب بما يتناسب مع طموحاتكما ولا سيما إذا كنت متزوجاً صحياً: خذ فترة من الراحة والابتعاد عن هموم العمل والعائلة، ولا تحاول النظر إلى الوراء إطلاقاً.


ابراج اليوم برج الجدي الثلاثاء 14-3-2023

مهنياً: تبدو المغامرات كثيرة وضاغطة ومتعبة، لكن لا تسمح لأحد أن يخدعك أو يغرّ بك فتتصرف بأسلوب سلبي يؤذي مصلحة العلاقة عاطفياً: مشاغلك المهنية تأخذ بعيداً عن أي تفكير عاطفي، مع أنك صرت على قاب قوسين من اتخاذ قرار مهم في حياتك صحياً: يمكن أن تتعرض لحالات من السترس التي تؤثر في حيويتك ونشاطك وتقصيك عن الساحة بعض الوقت.


ابراج اليوم برج الدلو الثلاثاء 14-3-2023

مهنياً: تواجه مشكلة تتطلب حلاً سريعاً وربما تجد نفسك في ورطة مع احدهم، حذار الانفعالات والقرارات العشوائية عاطفياً: الاجواء متوترة وأنصح لك التركيز جيداً والابتعاد عن الارتجال الذي يمكن أن يضعك امام مشاكل، فما عليك الا الحرص الشديد صحياً: ألا تشعر بأن الوقت قد حان وبات ملحاً لوضع حد للسمنة المفرطة واتباع حمية غذائية قبل تفاقم الوضع الصحي؟


ابراج اليوم برج الحوت الثلاثاء 14-3-2023

مهنياً: قوة كبيرة ويوم هو الأفضل، يتحدث عن شخصية مشعّة وجاذبية، فأنت النجم وصاحب الافكار الخلاقة والابتكارات المميزة عاطفياً: الأجواء مليئة بالرومنسية والعذوبة والسعادة، فهي تحمل اليك الهدايا العاطفية والمالية على السواء صحياً: عليك التفكير دائماً أن الصحة هي الأهم بالنسبة إليك لكي تبقى في حال جيدة وتقوم بواجباتك تجاه عائلتك.

اقرأ أيضاحظك اليوم 13 آذار 2023 | الابراج اليومية 13-3-2023

المصدر

تعليقات