القائمة الرئيسية

الصفحات

ثري بشكل لا يصدق بفضل Bitcoin: المليارديرات التسعة عشر المهمين

ثروات التشفير - على الرغم من التقلبات العالية التي يمكن أن نشهدها في بعض الأحيان بيتكوين (BTC) والعملات المشفرة على مدى فترات زمنية قصيرة ، جعلت فئة الأصول الجديدة هذه من الممكن بناء ثروات حقيقية على المدى الطويل. يمكن ملاحظة ذلك بشكل خاص بين أغنى المستفيدين من هذه الثورة النقدية ، حيث لم يحدث ذلك قط بكثير سعيدة المليارديرات التشفير من اليوم.

Changpeng Zhao ، أغنى رجل تشفير في العالم

عندما كانوا فقط 4 في 2020وثم 12 في عام 2021الآن النادي المختار للغاية المليارديرات (بالدولار) بفضل حساب العملات المشفرة 19 أفراد. الجريدة فوربس لقد نشر للتو الترتيب الجديد لمليارديرات الكوكب لعام 2022. في المجموع ، هم هذه المرة 2668 لتتجاوز الرقم الرمزي المليون دولار في الثروة الشخصية. في حالة الكريبتوسفير الغالي ، فهم كذلك الآن 7 أكثربرئاسة أ Changpeng «تشيكوسلوفاكيا» تشاو. المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة بينانس شهدت قيمة أصولها المشفرة تنفجر فعليًا في عام واحد. وبالتالي فإن تشيكوسلوفاكيا سيكون لها ثروة من 65 مليار دولارمقارنة بأقل من 2 مليار في العام الماضي!

تشانغبنغ تشاو.  سام بانكمان فرايد وبريان أرمسترونغ هما أغنى 3 مليارديرات في العالم.
أفضل 3 مليارديرات معماة: منصات التداول تجعل مؤسسيها أثرياء!

>> صورتك على غلاف مجلة فوربس؟ مدهش ! انضم إلى FTX (رابط الإحالة) <

Sam Bankman-Fried و Brian Armstrong على منصة Crypto Billionaire

مؤسس المنصة FTXثلاثون عاما فقط سام بانكمان فرايد، لقد حققت دخولًا مثيرًا في هذا الترتيب العام الماضي ، واحتلت المرتبة الأولى بشكل مباشر. على الرغم من أنه "فقط" ثانيا هذا العام ، ثروته لديها أكثر من جيدة تقدممنذ أن انتقلت من 8.7 مليار دولار في عام 2021 إلى 24 مليار دولار هذه السنة. ال الثالث من منصة الملياردير المشفرة هو أيضًا مؤسس ومدير تنفيذي لتبادل العملات المشفرة ، في هذه الحالة كوين بيسمنذ ذلك الحين بريان ارمسترونج. على عكس سابقيه ، فإن الأخير كان سيكسب فقط مائة مليون دولار "صغيرة" إضافية على مدار عام واحد ، من 6.5 إلى 6.6 مليار دولار. لذلك ، ظهر بعض الوافدين الجدد لأول مرة هذا العام. لنبدأ بأولئك من العالم الذين أصبحوا من المألوف للغاية الرموز المميزة غير القابلة للقطع (NFT): كن Finzer و اليكس عطاللهكلا مؤسسي NFT exchange أوبن سي. مطورو مستقبل الإنترنت كما يكافأ على جهودهم ، منذ مؤسسيAlchemy ، شركة بنية تحتية للويب 3، أصبحوا أيضًا من أصحاب المليارات المشفرة. أنه نيكيل فيسواناثان و جوزيف لاومؤسسي Alchemy.

لا عجب أن هذه الثروات المشفرة تتراكم منذ عام ، عندما ترى كل الأموال التي يستثمرها المستثمرون المؤسسيون الأثرياء راهنوا في قطاع الأصول الرقمية في عام 2021. ويبدو أن الوصفة الأضمن للوصول إلى المليار دولار هي على أي حال مؤسس بورصة العملات المشفرة!

لم يكن أبدًا أكثر أهمية وإلحاحًا من الآن لاكتشاف Bitcoin والعملات المشفرة بشكل أفضل وتعريض نفسك لها بشكل معقول! للقيام بذلك ، توصي Journal du Coin بمنصة FTX. ذاهب قم بالتسجيل في هذا التبادل المعياري للعملات المشفرةينتظرك تخفيض مدى الحياة على رسوم التداول الخاصة بك بفضل الرابط التابع لـ JDC.

تعليقات