القائمة الرئيسية

الصفحات

شبكة Lightning Network: 70 مليون دولار لبروتوكول بيتكوين جديد

  

شبكة Lightning Network: 70 مليون دولار لبروتوكول بيتكوين جديد

العملات المستقرة بسرعة البرق - من أعظم نقاط القوة في الشبكة إيثريوم (ETH) مقابل. بيتكوين (BTC) ، بالإضافة إلى العقود الذكية ، كانت قادرة على استيعاب مختلف بسهولة الرموز الفرعية. هذا المرفق سمح في البداية بظهور عملات مستقرة (غالبًا ما يتم ربطه بالدولار الأمريكي) التمويل اللامركزي (DeFi). لكن مطوري نظام Bitcoin البيئي يعتزمون معالجة هذا التأخير ، من خلال تسهيل استخدام العملات المستقرة على شبكة البرق (LN).

جمع 70 مليون دولار لتطوير شبكة البرق

منذ الاختبارات الأولى لـ شبكة الاتصال برق في عام 2017 ، تم إجراؤها أولاً على شبكة blockchain لـ لايتكوين (LTC) ، هذا حل الطبقة الثانية (طبقة 2) دي بيتكوين لم يتوقف عن النمو. حتى لو لم ينظر البعض إلى هذا النمو بالسرعة الكافية.

مختبرات البرقشركة رائدة في تطوير شبكات البرق ، تريد تسريع التبني لهذه الشبكة المدعومة من Bitcoin. نظرًا لتقرير The Block على وجه الخصوص ، كشفت Lightning Labs للتو أنها أكملت جولة من تمويل سلسلة بمع رفع 70 مليون دولار.

هذه الجولة الجديدة من الاستثمار (بعد الأول من 10 ملايين دولار في فبراير 2020) أجراه شركاء الأسهم الشجاعة و بيلي جيفورد. شهد هذا التمويل أيضًا مشاركة أسماء معروفة في عالم التشفير ، مثل المجموعة لاآلان لين هو الرئيس التنفيذي لشركة سيلفرجيت وفلاد تينيف الرئيس التنفيذي لشركة Robinhood.

>> لا داعي للتجول في دوائر لكسب فائدة مع USDC الخاص بك على Kucoin (رابط تابع). <

سيعمل بروتوكول Taro على تعزيز عمليات تبادل العملات المستقرة عبر Bitcoin

آخر الأخبار الكبيرة التي أعلنتها Lightning Labs في نفس الوقت: إطلاقها بروتوكول القلقاس. هذا الأخير يهدف إلى السماح بسهولة الاستخدام عملات مستقرة في التطبيقات الموجودة على شبكة LN.

مع بروتوكول Taro ، وما وراء مجرد تكهنات DeFi ، فإن الهدف النهائي هو الترويج والتسهيل المدفوعات اليومية :

" مع [notre module pour le réseau] Lightning ، أنت تقوم بالتوجيه من خلال Bitcoin. (...) أنت تقوم حرفيا بتحويل [stablecoins du] الدولار إلى عملات البيتكوين ، ثم العودة إلى [stablecoins du] دولار. (...) [Lightning Labs] يريد جعل Bitcoin في متناول مليارات الأشخاص. »

بلوك إليزابيث ستارك ، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Lightning Labs

تم تمكين هذه التطورات في استخدام العملات المستقرة على شبكة Bitcoin Lightning بشكل خاص بواسطة تحديث Taprootالتي دخلت حيز التنفيذ في نوفمبر 2021. من بين التحسينات الأخرى ، تعمل هذه الشوكة الناعمة لرمز Bitcoin على تحسين الإجماليةإلى جانب الأمانمن عند المعاملات على شبكة blockchain التي اخترعها ساتوشي ناكاموتو.

ابحث عن Bitcoin بسهولة وغيرها من العملات المشفرة الرئيسية على Kucoin. تقدم المنصة خيارًا من أكثر من 500 عملة مشفرة مختلفة لإرضاء المستثمرين الأكثر تطلبًا! سجل الآن (رابط الإحالة).

تعليقات