القائمة الرئيسية

الصفحات

تكرر الولايات المتحدة ضغطها على قانون بيتكوين (BTC) في السلفادور

 

تكرر الولايات المتحدة ضغطها على قانون بيتكوين (BTC) في السلفادور

 

مشروع قانون جديد لحماية النظام المالي الأمريكي

بينما اعتمدت السلفادور بيتكوين (BTC) كـ العملة القانونية في العام الماضي ، لا تزال الولايات المتحدة قلقة بشأنه تأثير هذه المبادرة على نظامهم المالي. اقترح المشرعون الأمريكيون يوم الاثنين ، 4 أبريل فاتورة جديدة اسم الشيئ " المساءلة عن Cryptocurrency في قانون السلفادور ».

تم تقديم المشروع من قبل عضوة الكونغرس نورما جيه توريس و ال عضو الكونجرس ريك كروفورد. من خلال بيان تم تسريبه في تغريدة ، قالت عضو الكونجرس توريس إن مشروع القانون كان كذلك ضرورية لحماية النظام المالي الأمريكي من " يبدو أنك متهور »من السلفادور.

الردود على تغريدته لم يمض وقت طويل ، و العديد من الاستعراضات ضده.

وعلى وجه الخصوص ، أوضحت النائبة في بيانها الصحفي:

« السلفادور هي دولة ديمقراطية مستقلة ونحن نحترم حقها في الحكم الذاتي ، ولكن يجب أن يكون لدى الولايات المتحدة خطة لحماية أنظمتنا المالية من مخاطر هذا القرار ، والذي يبدو أنه مقامرة متهورة وليس التزامًا مدروسًا. للابتكار ».

يهدف التشريع الجديد إلى ينتج في وزارة الخارجية تحليل اعتماد السلفادور للبيتكوين كعملة قانونية و المخاطر على الأمن السيبراني والاستقرار الاقتصادي والحكم الديمقراطي " في البلاد.

👉 ابحث عن ملفات دليل لشراء البيتكوين (BTC)

قانون البيتكوين في السلفادور: قانون يخيف المؤسسات المالية

في العام الماضي ، أعلنت السلفادور أن عملة البيتكوين (BTC) ستصبح العملة القانونية في البلاد. إنه هنا لأول مرة يتخذ بلد ما مثل هذه الخطوةوقد أحدث ضجة كبيرة في وسائل الإعلام الرئيسية والمؤسسات المالية.

كان هذا القانون المبتكر من بنات أفكار رئيس البلاد ، نايب ب ووتش. من خلال قانون البيتكوين هذا ، كان هدف هذا الرئيس البالغ من العمر 40 عامًا ، والذي يشير إلى السياسيين التقليديين ، هو القيام بذلكجذب المستثمرين وتجار العملات المشفرة إلى بلده. كل هذا من أجل إعطاء أ ديناميكية جديدة إلى اقتصاد السلفادور ، التي لا تزال تعاني من سمعة سيئة لأمنها ، حيث كانت لفترة طويلة واحدة من أكثر الدول عنفًا في أمريكا الوسطى.

علاوة على ذلك ، منذ اعتماد هذا القانون ، السياحة المحلية كانت ستزداد بنسبة 30٪ وفقا لحكومة السلفادور.

أكثر ليس الجميع راضين من مختلف مشاريع الرئيس الشاب. لا يزال المشرعون الأمريكيون يريدون مراقبة الدولة الصغيرة الواقعة في أمريكا الوسطى ، والتي لا ينبغي أن يقلق حجم اقتصادها عادة.

وقال عضو الكونجرس جيم ريش في بيان:

قانون البيتكوين لديه "القدرة على إضعاف سياسة العقوبات الأمريكية ، وتمكين الجهات الفاعلة الخبيثة مثل الصين والمنظمات الإجرامية المنظمة ».

بالإضافة إلى ذلك ، لدى صندوق النقد الدولي والبنك الدولي كلاهما انتقد قانون البيتكوينبل وطلبوا من البلاد التخلي عنها ، بسبب المخاطر المالية التي من شأنها أن تسبب.

في نفس الموضوع- مجلس الشيوخ الأمريكي ينظر في مخاطر تبني البيتكوين (BTC) في السلفادور

مصدر : بيان صحفي

النشرة الإخبارية 🍞

احصل على خلاصة أخبار العملات المشفرة كل يوم أحد 👌 وهذا 

ما تحتاج لمعرفته حول الروابط التابعة. تعرض هذه الصفحة الأصول أو المنتجات أو الخدمات المتعلقة بالاستثمارات. بعض الروابط في هذه المقالة تابعة. هذا يعني أنك إذا اشتريت منتجًا أو قمت بالتسجيل على موقع من هذه المقالة ، فإن شريكنا يدفع لنا عمولة. هذا يسمح لنا بمواصلة تقديم محتوى أصلي ومفيد لك. ليس هناك أي تأثير عليك ويمكنك حتى الحصول على مكافأة باستخدام روابطنا.

الاستثمار في العملات المشفرة محفوف بالمخاطر. Cryptoast ليست مسؤولة عن جودة المنتجات أو الخدمات المقدمة في هذه الصفحة ولا يمكن تحميلها المسؤولية ، بشكل مباشر أو غير مباشر ، عن أي ضرر أو خسارة ناتجة عن استخدام سلعة أو خدمة مذكورة في هذه المقالة. تعتبر الاستثمارات المتعلقة بأصول التشفير ذات طبيعة محفوفة بالمخاطر ، ويجب على القراء إجراء أبحاثهم الخاصة قبل اتخاذ أي إجراء والاستثمار فقط في حدود قدراتهم المالية. هذه المقالة لا تشكل نصيحة استثمارية.


شغوفًا بعالم الاستثمار ، تجذب العملات المشفرة انتباهي منذ بضع سنوات حتى الآن. نظرًا لكوني مهتمًا بشكل كبير بمجالات التقنيات الجديدة والويب 3 ، فإن هذا هو السبب الذي جعلني أرغب بطبيعة الحال في كتابة مقالات عن Cryptoast ، من أجل المساهمة في إضفاء الطابع الديمقراطي على هذا الكون في المجتمع.
جميع المقالات التي كتبها تيموثي بيرنينيس.

تعليقات