القائمة الرئيسية

الصفحات

Bitcoin إلى 1 مليون دولار في 8 سنوات ، تكرر كاثي وود في ميامي بواسطة Investing.com

Bitcoin إلى 1 مليون دولار في 8 سنوات ، تكرر كاثي وود في ميامي بواسطة Investing.com


Investing.com - قدمت المستثمر المشهور كاثي وود عرضًا تقديميًا في حدث 2022 الذي أقيم في مركز مؤتمرات ميامي بيتش. وذكرت أن شركة Ark Invest ، الشركة التي تديرها ، تكرر السعر المستهدف لمليون دولار بحلول عام 2030.

قالت رائدة الأعمال خلال مؤتمرها "المستقبل مشرق" ، جنبًا إلى جنب مع مايكل تايلور ، الرئيس التنفيذي لشركة MicroStrategy: "إن Bitcoin هو أول نظام عملة رقمية خاص وعالمي ومفتوح وقائم على القواعد في تاريخ العالم. إنها فكرة كبيرة جدًا".

مع هذا التوقع المستقبلي لعملة البيتكوين ، أكدت المستثمر توصيتها بالعملة المشفرة كملاذ آمن في مواجهة ضغوط الأسعار العالمية الحالية.

قال وود: "تعتبر عملة البيتكوين وسيلة تحوط كبيرة ضد التضخم ، وهي تحوط ضد المخاطر".

في الواقع ، لاحظ رائد الأعمال أن 70٪ من مستثمري البيتكوين يحتفظون بمراكزهم على المدى الطويل: ما يقرب من ثلاثة عشر مليونًا ونصف المليون من أصل 19 وحدة محتفظ بها على المدى الطويل. المجتمع يفهم ذلك.

ادعى وود أن البيتكوين ، العملة المشفرة الرائدة برأسمال 830 مليار دولار ، زادت سيولتها عشرة أضعاف. قالت "إنه مجرد طعم لما سيأتي".

ومع ذلك ، لاحظ صاحب المشروع أن سعر البيتكوين لا يزال متقلبًا ، لكنه أرجع ذلك إلى حداثة العملة المشفرة في السوق. في الواقع ، شعرت أن هذا أدى إلى إضفاء الطابع المؤسسي على العملة المشفرة التي لا تنمو بشكل أسرع.

وقال: "لقد تحسنت الأمور ، لكن لا يزال الطريق طويلًا للقبول الكامل" ، في إشارة إلى موقف البنوك الاستثمارية التقليدية والشركات الكبرى من البيتكوين.

"يرى المستثمرون المؤسسيون التقليديون أنه متقلب للغاية ، وهذا يخيف المستثمرين. يعتقدون أنه محفوف بالمخاطر. لكنها فئة أصول جديدة ، وسنرى كيف تتطور" ، على حد قوله. حتى أنه أضاف أن عملة البيتكوين يمكن أن تتجاوز تقدير المليون دولار بعد عام 2030.

يقدر المستثمر أنه في غضون ثماني سنوات ، سيتم تخصيص 2.5٪ من الأصول المؤسسية لعملة البيتكوين.

اللائحة: "تغيير الرؤية"

يعتقد الرئيس التنفيذي لشركة Ark أن رأي الولايات المتحدة بشأن البيتكوين والقطاع بشكل عام قد تغير لصالح العملات المشفرة ، لذلك فهي إيجابية بشأن اللوائح المخطط لها في هذا البلد وآثارها.

قال السيد وود: "غيرت وزيرة الخزانة جانيت يلين لحنها. إنه أمر إيجابي. قبل عام كانت تعليقاتها الأولى حول البيتكوين حول غسيل الأموال والأضرار البيئية ، والآن الأمر مختلف".

قالت "أرى سياسات البيتكوين تتغير بشكل جذري وكونها من الحزبين".

تعليقات